دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-25

منتخب لبنان يستدعي ماجد عثمان

الرأي نيوز :
أرسل الاتحاد اللبناني، خطاباً رسمياً يطلب فيه التحاق ماجد عثمان لاعب الرمثا الأردني، بالمعسكر التدريبي الذي سيقيمه منتخب بلاده في الفترة من 9 إلى 17 تشرين الثانى/نوفمبر المقبل.

وقال المهندس محمد أبو عاقولة الناطق الإعلامي للرمثا، في تصريحات صحفية  "سيلتحق ماجد عثمان بمعسكر منتخب لبنان ونتمنى له التوفيق، وسيخوض مباراة الفيصلي في مرحلة الإياب ببطولة الدوري قبل المغادرة".

وكان ماجد عثمان صاحب الـ26 عاما، قد وقع للرمثا على عقد يمتد لموسم ونصف، حيث شكل اللاعب اللبناني إضافة مهمة مع الفريق الأردني.

 
وأضاف أبو عاقولة: "حتى الآن لم نتلق رداً على الخطاب الذي وجهناه للاتحاد الأردني بخصوص التناقض بالبروتوكول الصحي الخاص به، والبروتوكول المعتمد من وزارة الصحة".

وأكمل: "نحن في أمس الحاجة ليرد الاتحاد الأردني على خطابانا بأسرع وقت ممكن، ولا سيما أن الفريق مقبل على خوض مباراة أمام الصريح في بطولة الدوري السبت المقبل".

وأتم الناطق الإعلامي للرمثا حديثه: "سيخوض الفريق غداً الاثنين مباراة ودية مع شباب العقبة، تقام على ستاد الأمير محمد بالزرقاء".
عدد المشاهدات : ( 3854 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .